-->
الوردة السوداء الوردة السوداء
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

زوج نيسليهان اتاغول سيقضي علي مستقبها الفني

 

تسببت غيرة زوج نيسليهان اتاغول بهجوم جديد وعنيف عليها على خلفية الاتهامات تلاحقها مؤخرا بالكدب حول مرضها ,والدي كان ذريعة الانسحاب من مسلسل " ابنة السفير" لتدخل مكانها الممثلة توبا بويوكستون .


هذا الهجوم جاء على أحد برنامج تلفزيونية في تركيا ,بعد انتشار صور جلسة تصوير جديدة للممثلة  وظهورها على غلاف مجلة" هالو " حيث سألت المذيعة الممثلة قائلة : طالما انتي حيوية بهذا الشكل لماذا تركتي مسلسل" ابنة السفير " وتسببت بخسارة كبيرة لشركة الإنتاج ؟



وخلال الحلقة التلفزيونية ذاتها هاجم أحد الصحفيين الحاضرين اتاغول مشيرا ان المنتجين لن يتعاملو معها في المستقبل, لانها مستهترة ولا تتعامل بمهنية ,وستكون الشروط الجزائية أكثر صرامة معها, هذا ان قبل احد العمل معها مجددا.


ووجه الصحفي اتهاما لزوجها الممثل التركي قادير اوغلو انه هو السبب وراء انسحابها من طاقم المسلسل ,بسبب غيرته الكبيرة عليها, مذكرا إياها بالخلاف القديم بينه وبين  بوراك اوزجفيت خلال تصويره لمسلسل حب أعمى مع زوجته .


وكانت غيرة قدير اوغلو الشديدة من مشاهد الحب بين نيسليهان و بوراك, السبب في تقليص اجزاء المسلسل الي جزئين فقط, وقطيعة بينه وبين بوراك رغم الصداقة التي كانت تجمع بينهما حتى ان هذا الأخير لم يحضر زفاف أتاغول وقادير .


وقد تداولت بعض الصحف المهتمة بالمشاهير مقطع فيديو للنجمة وهي ترقص في كواليس جلسة التصوير بكل حيوية ولا يبدو عليها اي مرض, مما جعل المتابعين يشددون ان الممثلة التركية كانت تدعي المرض وتجعل من مرضها ذريعة للانسحاب من مسلسل" ابنة السفير" دون ان تطالها اي مسؤولية ,او تدفع الشرط الجزائي, غير مبالية بمصير العمل وخسائر شركة الإنتاج. 


إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الوردة السوداء

2016